90 يوم - كيف تضاعف أرباحك 3، 5 أو 7 مرات دون مضاعفة وقت العمل (الفصل الخامس) | عبد الكريم بن محمادي

90 يوم - كيف تضاعف أرباحك 3، 5 أو 7 مرات دون مضاعفة وقت العمل (الفصل الخامس)


لعل هذا الأمر أكثر ما أريد التكلم عنه في هذه المرحلة، بل لعله اكثر ما شغل فكري خلال هذه الآونة الأخيرة .. إنه موضوع في غاية الأهمية و الخطورة و الثأثير. لعلي سأختصر لك مجمله في حوار دار بيني و بين أحد أشد طلاب الجيل الرابع للأكاديمية خبرة و حنكة في مجال العمل و تحقيق المداخيل من المدونات و جوجل أدسنس. حيث سألته عن مستوى أداء مدونته ؟ فأخبرني أن الأداء جيد و الأرباح جيدة .. لكني شممت في كلامه أنه لا يطمح فقط إلى الإرتفاع الشهري للأرباح بل يريد أكثر من ذالك ..

فقلت له: "كم عمر تلك المدونة الآن؟"
فأجاب: " سنتين." أو لعله قال سنة و نصف لا اذكر بالضبط.
فقلت له: "تصور معي لو أنك منذ سنتين إشتغلت على سبع مدونات على التوازي، ماذا كان سيكون؟"
فأجاب: "لوجدتني الآن أتجول بسيارة 'هامر' ... "

نعم هذا ما كنت أود أن أوصله إليه، أن يدرك خطورة السلاح الذي بين يديه. نعم و أنت أيضاً هذا ما أريدك أن تدركه و تؤمن به أنت الآن على عتبة إستخدام أقوى أسلحة الحرية المالية التي عرفتها البشرية. أنت الآن أمام 90 يوم نحو أول حزمة دولارات ستخرج من العالم الرقمي لتلمسها يدك.

لكني اريدك أن تؤمن بعمق بهذا المبدأ: "إعلم أن الأرقام تتضاعف في العالم الرقمي بسهولة و يسر في حال إستخدام المعادلة الصحيحة (الخطة) و كذالك الدولارت. عكس العالم المادي حيث كل شيء يسير ببطئ أو يضل ثابثاً .. "

لعلك الآن تقول: "لكي اضاعف أرباحي 7 مرات، يجب أن أعمل على سبع مدونات أي أن أضاعف وقت عملي سبع مرات .. ؟!!"

و هذا خطأ، خطأ، خطأ .. بل عين الخطأ.

في العالم الإفتراضي يمكننا مضاعفة المردودية دون مضاعفة وقت العمل بل على العكس، أغلب أبحاثي الأخيرة تتركز حول كيفية زيادة المردودية مع خفض وقت العمل. و هذا هو عين الصواب في نظري فأنا لا ارى أن هناك ضرورة لأن تتجاوز 3 ساعات عمل يومياً على أبعد تقدير، و ان تنهج منهج كلما زادت المهارة نقصت ساعات العمل.

و لعلك الآن تتسائل و تقول: "هذا لا يعقل .. كيف ذالك؟ كيف أنقص ساعات العمل و أزيد المردودية؟ أخبرني يا بروفيسور .. "

حاضر يا أستاذ سأخبرك ببساطة و إيجاز .. كل ما في الأمر:
"أنك ستستخدم روبوتات تعمل مكانك و تؤدي المهام المتكررة بدلاً عنك .. و بهذا ستريح نفسك من ساعات من العمل الشاق."

و ستجد الشرح المفصل لتقنية الروبوتات الأوتوماتيكية المبرمجة على أداء عدة مهام متنوعة في كورس الأسطورة 7 إن شاء الله فقط تابع معي المستجدات و ستعمل الروبوتات بدلا عنك و تريحك من ساعات من العمل المضني. العلم يحل مشاكل البشرية بفضل الله عز و جل ..
فقط للإفادة - أحب أن أنبهك إلى شيء معين فيما يخص آخر ما وصلت إليه في أبحاثي المتقدمة، أو ما أطلقت عليه مسمى "الطبيعة البيو-إلكترونية" حيث توصلت إلى تقنية يمكن من خلالها إكساب أي عنصر مثل: "مدونة، صفحة، رابط، تغذية آر إس إس طبيعة بيولوجية و سلوك عشوائي غير متوقع .. و هذا بعيد كل البعد عن تقنية السيو البيولوجي التي سبق و درستها و يتفوق بقوة على كافة الأنظمة الأوتوماتيكية للروبوتات."

خلاصة ما أود قوله، أعشق العلم الرقمي لأنه عالم لا حدود له ..

إذا كان لديك أي سؤال، إستفسار، ملاحظة أو إفادة (في سياق الموضوع) فلا تترد في التعليق لناقش و نستفيد أكثر و أكثر ..

إرسال تعليق