90 يوم - بئر البترول (الفصل الثالث) | عبد الكريم بن محمادي

90 يوم - بئر البترول (الفصل الثالث)

"يجب عليك مواصلة الحفر في الموقع المناسب وفق جدول زمني معين حتى تصل إلى العمق الذي يتواجد عنده البترول. فلن ترى قطرة واحدة حتى تصل إلى العمق الذي يتواجد به الذهب الأسود، لن تحصل على دولار واحد من عمل غير مكتمل كن على يقين من ذالك."

"يجب عليك مواصلة الحفر في الموقع المناسب وفق جدول زمني معين حتى تصل إلى العمق الذي يتواجد عنده البترول. فلن ترى قطرة واحدة حتى تصل إلى العمق الذي يتواجد به الذهب الأسود، لن تحصل على دولار واحد من عمل غير مكتمل كن على يقين من ذالك."


لا يوجد البترول إلا عند عمق معين، و لن ترى أول قطرة منه إن شاء الله حتى تصل إلى ذالك العمق. حسب ما رأيت في تجربتي و تجارب من درست خلال مسيرتي، أن أول دولار لا يضهر بإذن الله إلا بعد شهر من العمل اليومي المنتظم على موقعك أو مدونتك. أما اول عشرة دولارات فقد تستغرق الشهر الثاني بأكمله لتصل إليها، رغم أني رأيت عدد من الناس حطم عتبة المئة دولار خلال شهره الثاني لكن هذه القاعدة لا تنطبق على الجميع. لكن من الأفضل لك أن تلتزم بالخطة لأن التسرع في جني الأرباح له عواقب وخيمة شاهدتها بأم عيني في الكثير من الأشخاص الذين أشرفت على تجربتهم..

بإختصار شديد لا يوجد شيء أسهل من تحقيق مدخول شهري جيد بل رائع من الأنترنت إذا إتبعت الخطة الزمنية التالية:

ركز على أنك أمام مشروع حفر بئر بترول، أي أنك بمجرد وصولك للعمق المناسب فسينفتح عليك بإذن الله بئر من الدولارات تعيش عليه إلى ما شاء الله. و كطبيعة أي بئر من آبار البترول فإنك في البداية لن تصل إلا إلى بعض العروق البترولية التي سرعان التي سرعان ما سينفد مخزونها (تلك هي المبالغ الشحيحة التي ستحصل عليها في بداية رحلتك نحو الإستقرار المادي).

لذا يجب عليك مواصلة الحفر حتى و إن إنقطعت الدولارات لأسبوع أو شهر، فبمواصلتك العمل ستخترق تلك العروق البترولية نحو الفرشة الغنية بملاين الغالونات من البترول عفواً "الدولارات". ثق بي أنك بمجرد وصولك إلى تلك الفرشة البترولية الغنية فإن الدولارات لن تنقطع لسنوات و سنوات إلى ما شاء الله عز و جل.

واصل، واصل، واصل ... إعمل بإنتضام لمدة 30 يوم كاملة لترى أول دولار سيخرج من أول عرق بترولي ستصادفه آلة حفرك و التي هي مدونتك. ثم واصل العمل بإنتضام لمدة 30 يوم الثانية حتى تمتص 10 دولارات من كل تلك العروق الرقيقة و الشحيحة التي ستخترقها آلة الحفر الخاصة بك (مدونتك). بعدها ستبدأ آلة الحفر بالإقتراب من الفرشة البترولية الغنية حيث ستلاحظ تغيير ملحوظ في أرباحك اليومية خلال مدة 30 يوم الثالثة التي ستعمل خلالها و بجد على أن تحقق أول 100 دولار من الأنترنت، و هذا في قمة السهولة إن شاء الله فقط إذا إتبعت الخطة التي أشرحها بالفيديو في كورس الأسطورة 7 على قناتي في اليوتيوب.

لا تقلق و دع التفاصيل علي ..

هدفي الآن أن أجعلك ترى بوضوح تام فقط، لأنك إن لم تمتلك الرؤيا و التصور الواضحين فلن تصل إلى أي شيء حتى و إن صنعت لك أقوى و أحسن كورس تدريبي عرفته البشرية. فالسيف بضاربه لا بحده و لا يمكن لقناص أن يصيب هدف هو لا يراه أصلاً. لذالك لنركز أولاً على رؤية الهدف بوضوح ثم إستهدافه بعد ذالك ..

دعني الآن أشرح مبرهنة بسيطة:

نفترض أن البترول الذي نريد الوصول إليه يوجد على عمق 3 كيلومتر تحت الأرض، و السرعة القصوى التي ينصح بها خبراء الحفر هي ضبط آلة الحفر على مقياس 1 كيلومتر في الشهر مع المراقبة و الصيانة اليومية. و في حالة رفع السرعة فوق 1 كيلومتر في الشهر ستبدأ الأخطاء و الأعطاب في الحدوث و قد تسد صخرة أنبوب شفط البترول أو تكسره. و قد يتولد عن هذا عدم القدر على سحب البترول نحو المحطة الموجودة على سطح الأرض رغم وصول الحفار إلى الفرشة البترولية، مما سيتسبب في عملية إصلاح و إعادة الإرسال نحو عمق معين لإستئناف العمل و قد يستهلك هذا شهر بكامله. و هذا كله بسبب تسرعك و إستعجالك ..
السرعة ليست دئما مفيدة بل قد تكون في العديد من الحالات مدمرة و مؤخرة للنتائج المرجوة.
90 يوم، هي الإستراتيجية الزمنية الأمثل لكي تصل إلى عمق يمكنك من سحب أول دفعات الدولارات التي تنتظرك هناك بمنتهى السهولة و بعيداً عن أية مشاكل أو تعقيدات.

إعمل بنظام و إرتياح و كن عادلاً مع نفسك، زيادة السرعة و الجهد قد تدمرك و حتى إن كنت تمتلك قوة و صلابة عاليين، فإن آلة حفرك التي هي مدونتك قد لا تتحمل كل تلك القوة التي ستسلطها عليها فتبدأ الأخطاء و الأعطاب في الظهور مما سيؤخر ظهور النتائج أو يدمرها قبل ولادتها. 

السرعة ليست دائماً مفيدة بل في الكثير من الأحيان تعطي نتائج عكسية ..

إرسال تعليق