90 يوم - الثلاثة أمور التي يجب تؤمن بأولها و تكتب ثانيها و تطبق ثالثها‎ | عبد الكريم بن محمادي

90 يوم - الثلاثة أمور التي يجب تؤمن بأولها و تكتب ثانيها و تطبق ثالثها‎



لعلك تلاحظ أن 90% من الناس تشتكي من مشكل الزوار، مشكل الترافيك، مشكل قلة الزوار. و يضخمون المسألة كأنها صارت معضلة يعسر حلها على عصبة من العلماء و هذا عين الخطأ، حيث أننا نصنع لأنفسنا بأنفسنا أقفاص وهمية نحبس أنفسنا بداخلها و نحكم على نجاحاتنا بالموت بداخلها. لذالك أقول لك يا من تعاني من مشكل الزوار: "لا يوجد شيء إسمه مشكل الزوار بعد الأسطورة 7 لأنه بعد دروس محور المحتوى أصبح كل مقال تنشره في مدونتك يستطيع أن يأتي بزواره لنفسه بنفسه". لكن ليس هذا ما أود أن أحدثك عنه ..

ما أود أن أحدثك بشأنه هو مسألة في غاية الخطورة تندرج في سياق الإدارة أو بالتحديد في شعبة تقنيات إدارة المشاريع الشخصية. إنها مشكلة الجماهير، مشكلة عدم وجود نظام ثابث، نظام مركز، نظام عمل يومي روتيني لا يمسه أي تغيير حتى يكتمل عليه طور التسعين يوم. نعم، من هنا تأتي النتائج و الأرباح من نظام عمل مركز، محكم و روتيني لا يدخل عليه أدنى تغيير إلا بعد تمام طور عملي كامل (90 يوم).

المشكل العويص الذي تعاني منه الأغلبية الساحقة في مجال الأعمال على الأنترنت هو بمنتهى البساطة التشتت بين هاته الطريقة و تلك، هذا الكورس التدريببي و ذاك، مما ينتج عنه عدم وضوح الرؤيا، عدم الإستقرار على منهج أو خطة واضحة و الإلتزام بها لطور عملي كامل (90 يوم).

أما الآن و قد وضعنا يدنا على الداء الذي يقتل مشاريعنا و نجاحاتنا حتى قبل أن ترى النور.. إنه داء الإفتقار إلى خطة عمل يومية روتينية، مركزة ومحكمة و قابلة للتنفيذ في أقل من ثلاث ساعات عمل.

نعم خطة ..

خطة عمل لا تتجاوز مدة تنفيدها ثلاث ساعات تكررها كل يوم حتى ينتهي الطور العملي الأول من مشروعك "طور الإقلاع" بعدها ستتذوق من دون أدنى شك إن شاء الله أول ثمار مشروعك، أول دولارات ستقطفها من الأنترنت. وهذ الطور يعد بالنسبة لأغلب المبتدئين أصعب و أعسر طور رغم أني أراه في حقيقته أبسط و أسهل مما يتخيل أي شخص لأنه لا يتطلب أكثر من خطة عمل صحيحة يقوم الشخص بتكرارها بشكل روتيني كل يوم و لمدة 90 يوم حتى تبدأ النتائج بالظهور لا أقل و لا أكثر.

لكي تنجح في قطف أول دولارات مشروعك على الأنترنت أنت لست محتاج سوى لثلاث أمور تؤمن بأولها و تكتب ثانيها و تطبق ثالثها:

1 - إعلم يقينا أن الأرباح تأتي من تكرار العمل نفسه بطريقة صحيحة لأكثر من 90 مرة.

2 - أكتب خطة عمل يوم واحد صحيحة، واقعية، تناسب ظروفك و لا تتجاوز مدة تنفيدها ثلاث ساعات.

3 - طبق هذه الخطة بشكل روتيني متكرر لمدة 90 يوم حتى تبدأ النتائج بالظهور.

هذا بمنتهى البساطة و الوضوح كل ما يلزمك لكي تقطف أول دولاراتك من الأنترنت. و كن متأكد أنك لن تلمس أي دولار حتى تكرر العمل نفسه و بطريقة صحيحة لمدة 90 يوم كاملة.

لا تقل لي هذا كلام نظري و أين التفاصيل و الخطة العملية و ... و ...

لأنني إن قلت هذا فلعلك أحد هاذين الشخصين:

شخص يقرأ لي لأول مرة و لم يسبق له أن زار قناتي على اليوتيوب ..

أو أنك تعرفني جيدا لكنك تناسيت أنني وضعت رهن إشارتك أكبر قناة فيديوهات تدريبية مجانية متخصصة في مجال الأعمال على الأنترنت، بها أكثر من 90 درس تقني مفصل تفصيلا دقيق و مشروح بمنتهى العناية. و إختصرت عليك الطريق إختصارا شديدا في كورس تدريبي مجاني من العيار الثقيل سميته "الأسطورة 7" و ستجده أيضا في قناتي على اليوتيوب.

تذكر دائما أن هدفي الرئيسي الوصول بك إلى حيث تريد، تذكر دائما أنني كنت و لازلت و سأضل معك حتى تحقق الأرقام التي تريد إن شاء الله عز و جل.

و إعلم يقينا أن من لم يتعلم كيف يحقق أول دولار فلن يحقق أبدا أول مئة ألف دولار.

4 التعليقات

والله أنت رائع يا أستاذ عبد الكريم

أنا الآن أعمل على تطبيق هندسة المقالة الحصرية لكن لا أعرف مدى نجاحها لكن سأعمل بها لغاية 3 شهور وسأرى النتائج

ولدي سؤال هل إذا أخفيت نص المقالة بتلوينه باللون الأبيض حتى لا يمكن للزائر رؤيته بأعتبار أن النص لا يفهمه سوى عناكب قوقل

هل يوجد مشكلة ؟؟

تعليق
أزال المؤلف هذا التعليق.

salam ray abdekarim momkin tchof had website dyali o goliya wash andaf3o li google adsense daba ola mazal rasni anzid chi haja o barakaallaho fik and thanks http://hotweightloss.blogspot.com/
rah adfa3to li infolinks mais ma9ablohsh

تعليق

مقالة رائعة كالعادة جزاك الله خيرا

تعليق

إرسال تعليق