90 يوم - الأمر أبسط و أسهل مما تتخيل (الفصل الرابع) | عبد الكريم بن محمادي

90 يوم - الأمر أبسط و أسهل مما تتخيل (الفصل الرابع)




لعلك تتسائل قبل إنطلاقك في هذه الرحلة الممتعة نحو ملامسة أول حزمة دولارات ستحققها من الأنترنت إن  شاء الله عن ما هي الخطة؟ كيف ذالك؟ الخطوات العملية التي سأطبقها؟

لعل كل هذه التساؤلات تتقافز في ذهنك تقافز أسراب الجراد!!!

تريد معرفة الخطة بسرعة، تريد البدء بسرعة، حتى تمر 90 يوم بسرعة و تمسك باول أرباحك بيدك و تراها بأم عينك .. لا عيب على الإطلاق في هذا طالما أنك متوكل على الله و لديك رغبة و إرادة و مستعد لأن تعمل عملك و تترك الوقت يعمل عمله.
الخطة التي ستعمل عليها بسيطة للغاية و اسهل مما تتخيل، بل تكاد تكون في متناول أي إنسان يستطيع عمل بحث في جوجل و فتح حساب على فيس بوك و مطالعة موضوع في مدونة أو منتدى. الصعوبة لا تكمن أبداً في تعلم الخطة و تفاصيلها او حتى في تطبيقها للمرة الأولى، فالخطة سهلة للغاية وواضحة التفاصيل. (راجع الكورس التدريبي الأسطورة 7)

لاكن دعني أكون صريحاً معك و لأبعد حد، ها أنا ذا أعددت لك خطة و نظام عمل مبتكر في قمة السهولة و خالي تماماً من التعقيد!! فهل انت بدورك مدرك لقيمة هذا النظام النوعي الذي حصلت عليه مجاناً، هل ستأخذ هذا النظام و تضعه في الفعل و تستمر عليه للثلاثين يوم الأولى حتى ترى أول دولار، ثم للثلاثين يوم الثانية حتى تصل إلى أول 10 دولار، ثم للثلاثين يوم الثالثة حتى تنتزع أول حزمة دولارات من أقرب وكالة وسترن يونيون إلى بيتك. هل ستطبق؟

أنا متاكد من انك ستطبق لأنك بمجرد تخطي عقبة ال 90 يوم إن شاء الله سيصير لك مدخول شهري من الأنترنت بيدك آنذاك أن تعمل على رفعه أو تتركه على حاله.

و إعلم رحمك الله أن أهل الأنترنت لا يعرفون و لا يوجد لديهم أبداً شيء إسمه دخل قار، بل هو مدخول أو مداخيل تتزايد بنسب مئوية معينة كل شهر .. لا أقل و لا أكثر. (اللهم إلا إذا حدثت بعض الإنهيارات المفاجئة و التي يسهل التعامل معها أو تفاديها من الأصل)

قبل أن أذكر لك تفاصيل الخطة .. يجب أن أذكرك انه يجب ان تكون متابع معي للكورس التدريبي "الاسطورة 7" لأنك لا و لن تفهم عما أتحدث حتى تكون على إحاطة تامة بما أشرحه في دروس ذالك الكورس.

و الآن مع الخطة بمنتهى البساطة:

1) إنشاء مدونة
2) إيجاد كلمة مفتاحية أو كلمتين كل يوم (حسب المعايير التي شرحت في الأسطورة 7)
3) نشر مقال واحد أو مقالين كل يوم
4) عمل Ping لكل مقالة في نفس اليوم
5) عمل 3 إلى 11 باك لينكس لكل مقالة بعد 24 ساعة
6) عمل 3 إلى 11 باك لينكس ل 1 أو 3 باك لينكات من الباك لينكات السابقة  بعد 24 ساعة
7) تنشيط ثلاث باك لينكات مختارة عشوائياً من هذه الشبكة بال Freebacklinkstool

(كل التفاصيل التي ستحتاجها ستجدها في كورس الأسطورة 7 بإذن الله)

ثم دع الوقت يعمل عمله، و لا تنسى أن هناك عناصر"بيو-إلكترونية" مرتبطة بمدونتك و بشبكة الباكلينكات ستعمل لوحدها بينما أنت نائم أو خارج في نزهة، أو شاد شي واحد كتجندخو فالزنقة.

إذا كان لديك أي سؤال، إستفسار، ملاحظة أو إفادة (في سياق الموضوع) فلا تترد في التعليق لناقش و نستفيد أكثر و أكثر ..

إرسال تعليق