بداية جديدة - كيف تبني مشروعك الخاص على الأنترنت؟ | عبد الكريم بن محمادي

بداية جديدة - كيف تبني مشروعك الخاص على الأنترنت؟



في البداية أود أن أحي كل هاته الوجوه الطيبة، كل هولاء الإخوة و الأخوات الرائعين الذين أقرأ تعليقاتهم و كلماتهم الرائعة هنا في المدونة، على قناتي في اليوتيوب و كذالك صفحتي على فيس بوك. بعد كل هاته الأشواط التي قطعناها سوياً لكي أسير بكل واحد منكم نحو هدفه الذي ينشده ..

سنة و نصف من الدروس و السلاسل التدريبية و المواضيع و الكتابات الهدف منها بناء رجال و سيدات أعمال أنترنت، أن أثري عقلك بالتقنيات و الإستراتيجيات و كذالك أسلحك بفكر و منهج تستطيع من خلاله التطور بقوة. تستطيع من خلال ما أعلمك إياه أن تبدأ في بناء مشروعك الخاص من الصفر ..

نعم من الصفر ..

بناء مشروع على الأنترنت من الصفر ..

لكن دعني أطلعك على أمر مهم للغاية، لعلك إن كنت تتابع الصفحة على الفيس بوك و القناة كذالك لاحظت أن هناك توسع كبير في جمهور الأكاديمية المغربية للتجارة الإلكترونية. و هذ يعني بالدرجة الأولى أن هناك عدد كبير من المبتدئين معنا يحتاجون ليس فقط "عبد الكريم بن محمادي" بل أنت أيضاً و هو و هي للأخذ بأيديهم و لمساعدتهم.

لعلك ترغب و بشدة بل و بشغف في أن أقدم لك سلسلة تدريبية جديدة ..

سلسلة قوية و غنية تقنياً و إستراتيجياً ..

أليس كذالك ؟؟

أعرف .. و أنا دائماً مستعد و جاهز لهذا لأن هذا هو دوري و تخصصي و مدار كل أبحاثي. فإليك المختصر المفيد :

أما بعد،

فقد عزمت إن شاء الله خلال الأيام القريبة المقبلة أن أقدم سلسلة تدريبية جديدة متكاملة بعنوان "كيف تبني مشروعك الخاص على الأنترنت؟" .. و ستكون مجانية فقط بالتسجيل عن طريق الإيميل لا أقل و لا أكثر.

* ما هدف هذه السلسلة التدريبية ؟؟" إيقاض رجل الأعمال المتواجد بداخلك، و إكسابك ترسانة ضخمة من مهارات رجل أعمال الأنترنت بحيث ستصبح قادر على بناء مشروع إلكتروني متكامل، و التسويق له لبناء عائدات مادية تنمو بإستمرار إن شاء الله."

و هذا أمر عادي و طبيعي لأنني أرى العديد من الإخوة و الأخوات الذين يتبعونني على فيس بوك، يوتيوب و تويتر يحققون عائدات من مشاريعهم على الأنترنت. و هذا واقع أعيشه و يعيشه عدد من الناس و لعلك و أنت تقرأ هذه السطور تتذكر أحد الأشخاص الذين تعرفهم لا عمل له سوى التجارة أو التسويق على الأنترنت.

إذن ماذا تنتظر؟؟ ألم يحن الوقت بعد لتتحول إلى رجل أعمال أنترنت؟؟

ألم يحن الوقت لتحقق قفزة نوعية تغير بها حياتك و حياة من حولك؟

* ماذا ستتعلم في هذه السلسلة ؟+ تحديد نقطة قوة رجل الأعمال الكامن بداخلك
+ دراسة الفرص المتاحة و تحليل السوق
+ بناء موقعك و مركز مشروعك
+ مجموعة ذهبية من تقنيات التسويق لموقعك و جلب الزوار المستهدفين
+ 3 وسائل لتحويل زوار موقعك إلى عائدات مادية شهرية

* ما الجديد في هذه السلسلة؟ و بماذا تختلف عن كل السلاسل التي وضعتها سابقاً في القناة ؟؟
"ببساطة و كما عودتكم في كل دروسي و السلاسل السابقة، سترى الجديد، سترى الإبتكار و الإبداع المدهش كما في سلاسل الأسطورة و الصدمة و السراب المتعدد. سيكون لهذه السلسلة أثر كبير عليك إن شاء الله .."

إذا أردت أن تفهم عما أتكلم جيداً و منهجي في تدريس هذا المجال (التجارة الإلكترونية) فشاهد هذا الفيديو لعله سيفيدك للغاية:  http://youtu.be/B6CEgzz71Ec

كذالك شاهد هذا الفيديو لأنه جد مهم لكل شخص يريد النجاح في هذا المجال: http://youtu.be/8sVZZtIbjSU

رسالتي و رسالة الأكاديمية ككل تتجلى في الأخذ بيدك، في مساعدتك، في صناعة رجل الأعمال الذي تريد أن تره في مرآتك و تريد أن يراه كل من حولك. و أنا متأكد أنك تمتلك إن شاء الله كل ما يخول لك النجاح و التفوق و كسر أي عائق يقف أمامك.

الأنترنت تفتح أبوابها للجميع، بل لعلها هي بوابة المستقبل ..

لا تذهب قبل أن تتحفني بتعليقك الذي سيعطيني دفعة قوية للعمل و العطاء أكثر و أكثر، أما مشاركتك لهذا الموضوع مع أصدقائك فهذا يعني أنك معي قلباً و قالباً.

حياك الله