الدرس 3# : أكثر من 90 مسوق إلكتروني يتكلمون عن قوة و تقنيات التسويق على المنتديات | عبد الكريم بن محمادي

الدرس 3# : أكثر من 90 مسوق إلكتروني يتكلمون عن قوة و تقنيات التسويق على المنتديات



من أشد الأمور غرابة و إثارة للإستغراب أن تجد شخص يتكلم عن و ينطق و يهرطق حول تقنية لم يكلف نفسه حتى مشقة عمل شهر واحد في ممارستها و إتقانها. فكثيراً ما تجد بعض أباطرة التجربة الواحدة يردد أن زمن التسويق على المنتديات قد ولى و أن مدرسة التسويق على المنتديات قد ماتت بمجرد ظهور الشبكات الإجتماعية. فوا عجباً لقوم يرددون أي عبارة قرأوها بالإنجليزية دون التفكير فيها لدقيقتين على الأقل ..

شاهد هذا الفيديو :




لم أتذكر في حياتي أنني أتقنت أية تقنية من التجربة الأولى - فأنا أومن و بشدة أن أية تقنية تتطلب تدريب أسبوع على الأقل بالتكرار و الممارسة و الملاحظة و تدوين النتائج.

لذالك و كي أيسر عليك الأمور أحب أن أخبرك أنه ليس من الضروري أن تطلع على كل تلك المقالات . وددت فقط أن تلقي نطرة فاحصة على بعضها حتى أجعلك على دراية قصوى بأنك الآن تتعلم أسلوب من الأساليب الماسية للترافيك التي تم التعتيم عليها منذ فترة طويلة حتى تبقى مقتصرة على البعض دون البعض خاصة في العالم العربي.

كما أنني لا أرى أي ضرر في إنتشار هذا الأسلوب و تكاثر مستخدميه، لأنه أسلوب واسع و ليس مجرد إستراتيجية يحدث إستنزافها بمجرد تكاثر مستخدميها. فلو كانت كذالك لما إعتديت على الفئة التي تستخدمها بإخراجها للعموم و تدمير فاعليتها. (هنا أقصد ما سأشرحه بالتدقيق و ليس السياقات العامة للتسويق على المنتديات.)

كما يسعدني أن أقدم لك رابط صفحة برنامج ليزر للتسويق  الأوتوماتيكي على المنتديات، حتى تطلع على قوة البرنامج و كيفية عمله من خلال الفيديو الذي أشرح لك فيه العملية بأكملها:
http://www.benmohammadi.com/2014/12/Laser-Forums-Marketing-Autopilote.html
(فقط أدخل شاهد الفيديو و إكتشف روعة و قوة البرنامج، و النتائج الغير محدودة التي يمكن أن يحققها لك ..)


و لنبقى على تواصل و حتى تتوصل بكل جديدي على إيميلك مباشرة، فقط أدخل و سجل في دقيقتين بالقائمة البريدية للأكاديمية حتى لا يفوتك أي درس أو سلسلة تدريبية :
http://benmohammadiacademy.subscribemenow.com

كذالك تفضل رابط صفحة هذه السلسلة التدريبية "الجامع في تقنيات و إستراتيجيات التسويق على المنتديات" :
http://hyperurl.co/ForumMarketingTech
(حتى تتمكن من مشاهدة الدروس السابقة، إن لم يسبق و شاهدتها)

إذا كان لديك أي سؤال أو إضافة يمكنك أن تطرحها في التعليقات، و لا تنسى مشاركة هذا الدرس مع أصدقائك حتى تدعم بقوة هذا النشاط التعليمي.

حياك الله


إرسال تعليق