ماذا سأفعل لو خسرت كل شيء و بدأت من الصفر ؟؟ فقط أعطني جهاز متصل بالأنترنت و راقب .. | عبد الكريم بن محمادي

ماذا سأفعل لو خسرت كل شيء و بدأت من الصفر ؟؟ فقط أعطني جهاز متصل بالأنترنت و راقب ..



قبل أن ندخل في الموضوع و حتى نبقى على تواصل و تتوصل بجديد الدروس، المقالات و البرمجيات، و أرفقك خطوة بخطوة نحو إحتراف التسويق الإلكتروني. أنصحك بالإشتراك في المجموعة البريدية الإحترافية للأكاديمية إن كنت غير مشترك بها بعد :
https://groups.google.com/forum/#!forum/AbdelkarimBenMohammadi/join
[[[ دروس، سلاسل تدريبية إحترافية، مقالات، دورات تدريبية و بث مباشر و إجابات لكل الأوفياء و المحبين ]]]
فقط سجل و لنبقى على تواصل ..


ماذا سأفعل لو خسرت كل شيء و بدأت من الصفر ؟؟


أولاً دعني أخبرك أن أي شيء مادي يمكن خسارته إلا شيء واحد !! نعم شيء واحد تفوق قيمته أي شيء في عالم البيزنس. إنه الخبرة، خبرة السنوات التي إنطلقت من الدراسة الأكاديمية الممنهجة و شحذت خلال سنوات الممارسة.

و لعل أكثر الجمل التي يحفظها عني كل متابع و كل من درس أو يدرس عندي الآن في الأكاديمية :
" قد تنفق على الإحترافية سنة واحدة من عمرك، لكن الإحترافية ستنفق عليك عمرك كله." 
لذالك دعني أخبرك بما سأفعله من منطلق خبرة 10 سنوات تسويق إلكتروني، و أهم و أخطر نقطة تمكن الشخص من تحقيق كل تلك الأرقام التي يطمح إليها وفق مخطط زمني تدريجي مرحلي و ممنهج.

أولاً، سأفكر في ما هي أكثر قيمة يمكنني تقديمها للآخر على الأنترنت. و أحدد بدقة ما هي هاته القيمة العالية التي يمكنني تقديمها لجعل حياة الآخر أكثر سهولة، أكثر أريحية، أكثر روعة.

مثلاً :
هل أستطيع مساعدة من يعاني مشكل السمنة على تخفيض وزنه ؟؟
هل أستطيع مساعدة صاحب الشخصية الضعيفة في أن يصبح صاحب شخصية قوية ؟؟
هل أستطيع أن أقدم وصفات طبخ تجعل كل من يحضرها يدهش كل من حوله ؟؟
هل أستطيع مساعدة من يبحث عن الحرية المالية في تحقيق المداخيل الشهرية التي يطمح لها ؟؟
هل أستطيع مساعدة الطالب على التفوق في دراسته ؟؟
هل أستطيع مساعدة رجل الأعمال في التفوق على المنافسة و الخروج من جحيمها المضطرم ؟؟
هل و هل و هل ... ؟؟

أنت و القيمة التي تستطيع تقديمها في هاته الحياة، و إن لم تجد أية قيمة لديك فإعلم أنك ضيعت ما يكفي من الوقت في حياتك السابقة. و إنطلق في تعلم شيء ترتاح إليه و تفيد به الآخرين.

و دعني أخبرك بسر خطير جداً :
"الأنترنت حولت أشخاص يمتلكون أشياء تافهة لا يمكن إعتبارها قيمة أساساً إلى مليونيرات أو على الأقل أشخاص أحرار مالياً. فما بالك بمن لديهم قيمة حقيقية و صادقة ليقدموها."
بإختصار، الأنترنت إذا أضفتها إلى أي فكرة لديك أو ميول أو هواية أو .. أو ... سينتج عنها الإستقلال المادي و الحرية المالية بإذن الله عز و جل إذا تحليت بالصبر و الحكمة و أعطيت لكل شيء وقته.

أنا شخصياً سأختار للبداية من الصفر أحد هاته الثلاثة أفكار :

* أن أعلم الناس على الأنترنت كيف يحصلون على الجسم الذي يريدونه و اللياقة التي يبحثون عنها من خلال محتوى عالي القيمة :
نصائح، مقالات، إيميلات، صور .. (لأن تخصصي الأول في الحياة هو الفنون القتالية، 25 سنة خبرة)

* أن أعلم الناس على الأنترنت كيف يحققون حريتهم المالية من خلال بناء مشروع شخصي على الأنترنت، و لعلك تشاهد كل يوم كيف أقوم بذالك .. (لأن تخصصي الثاني في هاته الحياة هو التسويق الإلكتروني، 10 سنوات خبرة)

* أن أقدم للناس مدونة شخصية أقدم فيها يومياتي و تجاربي الشخصية من زاوية محددة.

بعدها مباشرة ..

ثانياً، سأبدأ في دراسة السوق و جمع المعطيات لأرى كيف يمكنني تحقيق أكبر عائد من القيمة التي سأقدمها على الأنترنت. و سأحدد جيداً الفرص الربحية و أقيمها بدقة، ثم سأسعى لدراسة المنافسة و إكتشاف ثغرات السوق التي أستطيع من خلالها الإستحواذ على العائدات التي لم ينتبه إلى وجودها الكثير من المنافسين الذين يقدمون قيمة في نفس سياق القيمة التي أقدمها.

ثم بعد الإنتهاء من دراسة السوق ..

ثالثاً، سأعمل على بناء الواجهة أي صفحة تسجيل مرتبطة بقائمة بريدية أجمع فيها كل مهتم بما أقدمه. صفحة واحدة، نعم صفحة واحدة .. و هي القلب النابض لمشروعي بأكمله.

رابعاً، سأعمل على الترافيك المستهدف (الزوار المستهدفين) أي شخصياً سأقوم بالتسويق و الترويج لهذه الصفحة على فيس بوك [بهذا البرنامج FaceWar 2.0] حتى أحصل على أكبر عدد من المتسجلين المهتمين و المستهدفين في قائمتي البريدية. و سأعمل على إطلاق حملاتي بشكل يومي لمدة شهر كامل دون أن أسوق لأي عرض تسجيل CPA أو منتج CPS.

إنتبه : يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود في هذه الصفحة حتى تكتشف كيف يمكنك إطلاق حملاتك التسويقية المستهدفة على فيس بوك بـ 0 دولار :
=> http://www.benmohammadi.com/2015/01/FaceWar-2.0.html


خامساً، سأبدأ بعد إكتمال 30 يوم الأولى في طور التحويل أي تحويل المتسجلين إلى متفاعلين مع العروض و المنتجات و الأنشطة التي أقدمها. و ذالك من خلال تقديم أول عروضي بقوة حتى تبدأ العائدات بالإنسياب إلى حسابي.

لأنه و بمنتهى البساطة إن كنت أقدم حل في منتهى القوة لمشكل تواجهه و تعاني منه بشدة. فمن مصلحتك قل أن تكون من مصلحتي أن تتفاعل مع ما أقدم سواء كان إعلان تنقر عليه، عرض تتسجل فيه أو منتج تشتريه.

سخر 10% من وقتك لحل مشكل تعاني منه فئة معينة من الناس و إبن حوله مشروع قوي على الأنترنت. و لن تسأل بعدها إن شاء الله عن شيء إسمه الحرية المالية.

إذا كنت تبحث عن الإحتراف على أعلى مستوى، و لا تريد أن تضيع المزيد من الوقت في التخبط هنا و هناك، أي تريد أن تصبح مسوق إلكتروني على أعلى قدر من الإحترافية فأنصحك بالدخول فوراًً على هذا الرابط :
=> http://www.benmohammadi.com/2015/05/Pro-Section.html
إلتحق بي و بنخبة من المدربين، الباحثين و المتدربين ..

-عبد الكريم بن محمادي
* للتوصل على جوال/Whatsapp :
من داخل المغرب - 06.59.59.59.59.92
من خارج المغرب - 00.212.6.59.59.59.92
* بريد إلكتروني : contact@BenMohammadi.org
ملاحظة : أستقبل الإتصالات من الـ 9 صباحاً إلى 5 مساء
بتوقيت المغرب من الإثنين إلى الجمعة.

إرسال تعليق