السر الغريب .. وراء توليد سيولة نقدية في الوقت الذي تريد !! | عبد الكريم بن محمادي

السر الغريب .. وراء توليد سيولة نقدية في الوقت الذي تريد !!


أولاً، إن كنت أول مرة ستقرأ لي فأنصحك أولاً أن تسجل و تلتحق بسرعة بقناتي التدريبية AKA  (As Known As) أكبر قناة عربية في مجال التسويق الإلكتروني https://goo.gl/7UNg4J بل أكبر و أغنى قناة تقنية (في مجال التسويق الإلكتروني) قد تجدها في هذا المجال لا على المستوى العربي أو الغربي.

و البينة على المدعي : تلك الترسانة من الدروس و السلاسل التقنية التي ستجدها بمجرد دخولك على القناة ..

ذكرت هذا حتى يكون القادم الجديد علينا على بينة من أمره و يعلم أين هو جيداً الآن ..

كما لا تنسى أن تطلع على حدث هذا الأسبوع على فيس بوك، الذي قد يحدث نقلة نوعية في مسارك إن شاء الله. إن تعاملت معه بالشكل الصحيح :https://goo.gl/vhXK8w 


ندخل في موضوع اليوم ..

هل تعلم أن 10 دقائق كل يوم جد كافية لرفع أرباحك، مبيعاتك، أرقام تعاملاتك، عائدات نشاطك الإكتروني أو موقعك .. CPA ، CPS ، PPS ؟؟

إذا قلت مستحيل !! فأنصحك فوراً بإقفال هاته الصفحة بسرعة. و نسيان أمر الـ Online Business لأنه من شروط الدخول في البيزنس الإلكتروني و تحقيق الحرية :

''
الكفر بالمستحيل و الإعتقاد الجازم و اليقيني في اللامحدود.''

إنتبه : هذه مبادئ فكرية في مجال البيزنس و ليست دين جديد. لأن الدين هو الإسلام، أي ما كان عليه رسول الله صلى الله عليه و سلم و صحابته بالظبط دون تحريف أو تأويل أو تمييع أو خزعبلات من عقول البشر. المحجة البيضاء .. (هذا كان فقط للفائدة حتى لا يساء فهمي)

إليك المدهش من مدرسة حرب العصابات التسويقية ..

أظن أنه شيء رائع أن تكون لك القدرة في أي وقت و حين على تحقيق عائد مادي رائع و ليس عادي حتى و إن كنت مفلس، لا يوجد في جيبك و لا في حسابك البنكي دولار واحد. شرط أن تكون بالخبرة و المهارة الكافية، حتى لا تظن أنني أكلمك و أنا تحث تأثير الهيرووين أو الكراك كوكايين ..

نعم، إن كنت قد دخلت عالم التسويق الإلكتروني منذ شهر على الأقل تقرأ مقالات، تشاهد فيديوهات و تحاول تطبيق تقنيات. فأنت محاط بالكثير منهم ..

من هم ؟؟

أولائك الذين يستطيعون الإنتقال من حالة مادية إلى حالة مادية أخرى في لمح البصر بدون إستثمار دولار واحد في أي نوع من الحملات
. أنا شخصياً أسميهم بحكم أنه درس و تدرب عندي العديد منهم ''الأشباح'' لأنهم يستطيعون الإختافاء و الظهور مادياً في أي وقت ..

بالله عليك، إن كنت من النوع الذي لازال يعيش على الأفكار الجاهزة و تأتيك هاته الأمور غريبة نوعاً ما بحيث لا تجد في باحة التفكير لديك Xtera لتخزينها .. فأنصحك بإقفال هاته الصفحة فوراً و العودة إلى حياتك اليومية بفلسفة ''يبقى الوضع على ما هو عليه'' ..

أما إن كنت مثلي و مثل أغلب الأوفياء المتابعين الذين يدركون جيداً قيمة ما أتكلم عنه، ذالك العنصر الرهيب الذي كان و لازال موضوع كلام و بحث الكثير من محترفي التسويق الإلكتروني الـ Wariors. و لازال يدرسه أكبر الخبراء مثل Ryan Diess و غيره من أباطرة البيزنس الإلكتروني في أكادمياتهم لمتدربيهم و طلابهم ..

فأنت في المكان الصحيح و يفصل بينك و بين إمتلاك و إتقان مهارات ذالك السلاح الرهيب الذي يسميه الجميع بالـ FREE TRAFFIC (إبحث في جوجل و ستجد الصادم و المدهش من أقوال و مقالات الخبراء و بعض النصائح القصيرة) فقط الدخول على هذا الرابط https://goo.gl/vhXK8w للإطلاع على حدث هذا الأسبوع. لكن ما لن تجده هو شخص، مدرب، Coach ، صاحب خبرة يستطيع أن يعطيك من وقته مجاناً.

*
حتى أنبهك إلى أنه لو إتبعت طريق المجانيات، و أريد كل شيء بالمجان. فإنه من الممكن النجاح (نجاح متواضع و بسيط) لكن بعد 5 سنوات على الأقل من جمع المعلومات المثناثرة هنا و هناك على الشبكة العنكبوتية. و التي نسبة الصحيح و الجيد فيها لا تتخطى 0,1% إلى 1% على أقصى تقدير..

أما إن كنت لديك الرغبة و تبحث عن الإحتراف على أعلى مستوى إن شاء الله و تحت إشراف مدرب له 10 سنوات خبرة و تخصص في مجال التسويق الإلكتروني، ليختصر أكثر من 90% من الوقت. فأظن أنني لم أطلق حدث هذا الأسبوع إلا لمساعدتك في تحقيق هدفك :https://goo.gl/vhXK8w
[[[
أدخل و إكتشف بنفسك ما سيمكنك من إحتراف أحدث تقنيات الـ FREE TRAFFIC ]]]

تذكر : أن كل أولائك المتهورين و المغامرين، أصحاب المغامرات المالية الذين لا يفكرون في ميزانية الشهر المقبل هم FREE TRAFFIC NINJAS نينجا الترافيك المجاني. كل أصحاب تلك المشاريع التي ليست لها ميزانية مخصصة للحملات التسويقية هم كذالك ..

شيء رائع أن تشعر بتلك القدرة الرهيبة [بفضل الله] على توليد سيولة نقدية في الوقت الذي تريد..

حياك الله، و أتمنى أن أساعدك و أساعد كل وفي إلى أبعد حد ممكن في هذا المجال ..

صديقك الوفي ..

-عبد الكريم بن محمادي
جوال/Whatsapp : 
من داخل المغرب – 06.59.59.59.92
من خارج المغرب – 00.212.6.59.59.59.92 
بريد إلكتروني : contact@BenMohammadi.org 


حياك الله

إرسال تعليق